الأحد، 22 ديسمبر 2019

استقلت؟! اما بعد..










مرت خمسة شهور من يوم قدمت استقالتي من وظيفة خدمة عملاء..


.
.


 ثلاث سنوات ونص تقريباً كموظفة خدمة عملاء..

ممممـــم فترة عمل طويلة لكن ايضاً منجزه، تعلمت الكثير والكثــــيـــيــير من وظيفتي، نمت شخصيتي في كيفيه الرد والتعامل مع الناس وتفهمهم تعلمت ان الناس كلهم مو سوا بالتالي ما احكم على الشخص من اول مره ولا اسيء الظن، واعطي اسباب كثيره تبرر موقف الشخص و و..ولله الحمد على كل شيء







كنت اشتغل وادرس في نفس الوقت..
زياراتي للاجتماعات العائلية وصديقاتي جداً قليلة لان ماعندي وقت وأن كان عندي احاول اوفره لي بأني انظف او ارتب او حتى اتابع مسلسلاتي

حتى إذا اخذت اجازة من عملي تكون للاختبارات فقط، نعم ضغط>> لــــكن صرت أقدّر كل يوم يمرعلي وكل ساعة تمر و أجد سعادة ومتعه في أجازتي الاسبوعية..

واسوي لي جو خاااص فيني، يــعـنـي ارتب جلستي واطلب لي بــــرجــر اجهز مسلسلي المفضل << اهااااا في هذي اللحظه لا احد يكلمني 😍😍
على فكرة أنا مدمنه برجر😉





الان تخرجت ولله الحمد والشكر * شعور جداً جـــمــيــل ممممــما اعرف كيف اوصفه، راااااحــــه بعد سنين من الدراسة تخرجت من الجامعة تخصص اقتصاد.

🎀 🎀 🎀


تركي لشغلي كان له اسباب كثيرة لكن اهمها المشاكل اللي تستمر معي للبيت وتأخذ كثير من وقتي، من التفكير والتفكيــــيــــيــــيـر وتجيني حتى في احلامي وأنا نايمه وتلعب بنفسيتي!! فكان لازم احط حد لهذا الشيء..


واستقلت من وظيفتي، وبـعـديـن؟؟

خمسة شهور فترة راحــــــة صحيح، لكن ممله و طويلة جداً..

مع ذلك ممتنه للفتره اللي مرت، صرت اقرب إلى ربي أكثر أشكي له همي ومشاكلي وادعي ربي بأن يرزقني من واسع رزقه وظيفة أفضل من اللي كنت فيها، صرت انام بدري واصحى الصباح وما استسلم للنوم او للسهر عشان ما تفوتني الصلوات، في خلال الصباح احضر دورات اونلاين واطور نفسي وادرس لشهادات مهنية تفيدني مستقبلاً، حالياً اشتغل على تحسين لغة الانجليزي عندي، وايضاً بدات اتعلم اللغة الكورية.

من ناحية اخرى سافرت مرتين خلال هذي الفترة واستمتعت فيها جداً،اتابع مسلسلاتي وافلامي متى ما بغيت، بدات تعلم قيادة السيارة في المدرسة السعودية لتعليم القيادة وحصلت على الرخصة ولله الحمد دائماً..

نعم ..كل هذي الاشياء مع ذلك يضل عندي وقت فـــراغ 

فراغ واحس بالحزن <ابكي احياناً> طبيعي جداً، مو ندم على ترك الوظيفة لا ابداً لان هذا القرار أتخذته بقناعه تامه..
مرات اسأل نفسي طيب وبعدين؟ خايفة أن وقت الفراغ يطول وما يكون عندي شيء اسويه، اتضايق من سؤال المقربين لي (ليه استقلتي؟ طيب قدمي على وظائف ليه جالسه بالبيت؟؟!!

مع العلم أنا مو من النوع اللي يشتكي ابداً ولا احب اتكلم في هالامور..
مع ذلك اكتفي بالسكوت وما أرد حتى يقفلون الموضوع، محد يعرف انا وش امر فيه..
مثل هذي الاسئلة خلتني اتكاسل اني اروح للزيارات العائلية


مرات أجلس في عزله مع حالي، ما اكلم اهلي ممكن يوم كامل (ادري غلط واحاول اصحح هالشيء)
اجلس لحالي فترة..
اتأمل و أدورعن حل دائماً ممكن أكون في وضع احسن من كذا
*طيب ليه ما اشغل نفسي بمشروع خاص فيني او موهبه؟ واعطي نفسي خــيارات
*اتجنب الناس السلبية قدر الإمكان وما اسمع لهم.
*اتابع ناس يحمسوني ويرفعون معنوياتي قصص نجاح تشابه شخصيتي أفكاري طموحاتي وتعطيني دائماً الامل في حياتي.
* احاول ثم احاول ..ما استسلم لحزني هذي فترة وبتعدي بأذن الله تعالى ومؤمنه دائماً بأن ربي بيرزقني بأفضل من ذلك.



شكراً جزيلاً على القراءة





حساباتي في مواقع التواصل
Instagram" ohood_blog
Twitter" @ohoodblog





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق